11‏/01‏/2015

لكدية يتلقي ثمانية أهداف من لكصر

عرفت مباريات الأسبوع السادس من الدوري الموريتاني لأندية الدرجة الأولى أكبر هزيمة تسجل هذا الموسم، وجاءت على حساب فريق الكدية من مدينة ازويرات لحساب شيخ الأندية الموريتانية لكصر بثمانية أهداف دون مقابل.
وكانت المباراة من طرف واحد تسيدها لكصر من البداية حتي النهاية، وسط غياب كامل لفريق الكدية الذي يبدو أنه يعاني مشاكل متعددة بين لاعبيه وطاقمه الفني.

وقد سجل لاعب لكصر بيجلي أربعة أهداف في المباراة لتقفز به في صدارة هدافي الدوري الموريتاني بثمانية أهداف، بينما سجل بقية الأهداف بالاي في الدقيقة العاشرة وصو في الدقيقية الخامسة والثلاثون وورزك في الدقيقة السبعون وعبد العزيز في الدقيقة الستون.

وتمكن اسنيم من العودة مؤقتا لصدارة الدوري الموريتاني بعد فوزه علي الجيش بهدفين دون مقابل، في مباراة تكتيكية فرض من خلالها الفريق المعدني أسلوب لعبه على ضيوفه العسكريين. وسجل أهدافه كل من تراروي في الدقيقة السادسة وممادو في الدقيقة السابعة والسبعون، ليرتفع رصيده لثلاثة وعشرين نقطة في المركز الأول، في انتظار أن يخوض المتصدر الوئام مباراته غدا ضمن نفس الجولة أمام اتحاد سيلي بابي.

وتعادل فريقا لعصابة وكيهيدي سلبيا من دون اهداف ليرتفع رصيد الأول لعشرة نقاط، والثاني لتسعة نقاط. وكان التعادل الإيجابي سيد الموقف في مباراة تجكجه وجمل من روصو، حيث افتتح عبد القادر التسجيل لجمل في الدقيقة الرابعة والأربعون، قبل أن يسجل قائد تجكجه شيخنا فراجو هدف التعادل من رأسية في الدقيقة السبعون من المباراة، حيث رفع تجكجه رصيده لثلاثة عشر نقطة في المركز السابع، وجمل روصو لعشرة نقاط في المركز العاشر. كووورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق