02‏/02‏/2014

ورقة رياضية عن بطولة لبراكنه مع الصحفي أحمد سالم ولد الأمين

أشرف والي ولاية لبراكنة السيد أحمدو ولد عبد الله يوم الجمعة في مدينة بوكي علي افتتاح تصفيات البطولة الوطنية لأ ندية الدرجة الثانية في كرة القدم بالنسبة لولاية لبراكنة وقد جري حفل الا فتتاح بملعب تولدي بحضور حاكم مقاطعة بوكي وعمدة البلدية ولفيف من الرياضيين علي مستوي مقاطعة بوكي التي تقع علي ضفاف النهر .
 حفل الا فتتاح تميز باستعراض للفرق المشاركة في التصفيات بالنسبة للمقاطعة قبل أن يتابع الجمهور الرياضي لقاء الافتتاح الذي جمع فريقي دبا نكو ونيويورك وانتهي بفوز دبا نكو بهدفين لصفر.

أما في مقاطعة ألاك فقد أشرف مستشار والي الولاية المكلف بالشؤون الاقتصادية والتنمية المحلية السيد جكنا محمدو الحاج رفقة حاكم المقاطعة السيد الشيخ ولد باب وعمدة بلدية ألاك السيد محمد ولد اسويدات علي افتتاح تصفيات البطولة بالنسبة للمقاطعة يوم أمس السبت في الملعب البلدي بألاك وجمع لقاء الافتتاح فريق كوسي وفريق النصر وفي لقاء مثير تميز بالندية والاثارة تمكن فريق كوسي من الفوز بهدفين لصفر سجلهما اللاعب عثمان ولد مولاي في الدقيقتين 15و65.

نشير إلي أن الفرق المشاركة في هذه التصفيات بالنسبة لولاية لبراكنة هي 23 فريق موزعة علي النحو التالي 11 فريق في مقاطعة بوكي 09 فرق في مقاطعة ألاك 03 فرق في مقاطعة ببابي في حين غابت فرق مقاطعتي أمبان ومقطع لحجار لعدم الجاهزية.

هذا وتقام المباريات أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع، بقي أن نشير إلي أن المشجع رقم 1 للمنتخب الوطني المرابطون السيد ترتورا كان حاضر في الملعبين في بوكي وألاك.

مع تحياتي احمد سالم ولد الأمين صحفي
نقلا عن ألاك كوم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق